الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  قـــــوآنيـــــن قسم الإسلامي العام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الداعي للخير
:: عضو جديد ::
:: عضو جديد ::
avatar

رقم العضوية : 2
عدد مساهماتي : 31
نقاط : 3085
إنظم للمعهد : 27/07/2010
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: قـــــوآنيـــــن قسم الإسلامي العام   الثلاثاء يوليو 27, 2010 8:06 pm




يوصي " معـــهــد بـــيــت الحكــــمــة " جميع الأعضاء والزوار بتقوى الله عز وجل، وإخلاص العمل له سبحانه وتعالى، والحرص على خدمة هذا الدين، والعمل له، واحتساب ذلك.




هام جدًا قبل كتابة أي موضوع :



1- الالتزام بتعاليم الشريعة الاسلامية ومنهج أهل السنة والجماعة في جميع ما يطرح في المنتدى، وعدم التعرض للخلافات المذهبية والطائفية والحزبية السياسية التي تُضيع الوقت والجهد.


2- عدم التعرض بالازدراء أوالنقيصة لأي شخصية إسلامية سواء كان حاكمًا أو عالمًا أو قارئًا أو داعيًا أو مثقفًا.


3- يمنع استخدام الألفاظ المخالفة للشرع والتي تخدش الحياء العام وتتعدى حدود الأدب، كما يمنع في المشاركات استخدام العبارات الجارحة والمسيئة.


4- مراعاة وضع الموضوع ضمن الركن المناسب المخصص له، والتأكد من عدم تكرر الموضوع، ويجب أن يكون عنوان الموضوع مطابقًا لمحتواه وباللغة العربية، ولا يسمح بتكرار الحرف أو وضع الرموز غير المفهومة فيه.


5- حال حدوث خلاف لا قدر الله بينك وبين أي عضو أو أي مشرف فلا نسمح بالتشهير أو طرح هذا الخلاف في أركان المنتدى إلا في الركن المخصص للشكاوى والاقتراحات أسفل المنتدى.


6- عدم اختيار الأسماء المخالفة عند التسجيل، مثل عاشق فلان أو عاشقة كذا، أو الأسماء الأعجمية والغريبة، أو التسمي بأسماء العلماء والقراء والمؤذنين والمشاهير.


7- يُمنع وضع أرقام الجوالات وعناوين البريد الإلكتروني سواءً في المشاركات أو التواقيع أو غيرها.


8- يُمنع وضع روابط مباشرة لموقع اليوتيوب وما شابهه في المنتدى؛ وذلك لاحتوائه على صور ومقاطع غير لائقة، ويستثنى من ذلك أكواد المشاهدة المباشرة فقط.


9- يُمنع وضع روابط لمنتديات أخرى سواءً كان ذلك في المشاركات أو التواقيع أو الرسائل الخاصة، كما يُمنع استخدام الفلاشات في التواقيع، وسيتم حذفها مباشرة في حال وُجدت دون الرجوع للعضو.


10- يُمنع على جميع الأعضاء وضع صورهم الشخصية سواءً في المشاركات أو التواقيع أو الصورة الرمزية، ويستثنى أعضاء الشرف في المنتدى من ذلك.





المواضيع والمشاركات المخالفة يحق للإدارة تعديلها أو حذفها أو إغلاقها، كما يحق للإدارة إيقاف العضو في حالة تكرار المخالفات أو في حالة عدم التجاوب مع التنبيهات الصادرة إليه من قبل إدارة المنتدى .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قـــــوآنيـــــن قسم الإسلامي العام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الإسلامي : معهد بيت الحكمة :: قسم الإسلامي العام-
انتقل الى: